البيضاء

اطلع محافظ البيضاء عبدالله إدريس اليوم على معرض الشهداء بمدينة رداع والمقام بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها وكيل المحافظة صالح الجوفي ومدير مدينة رداع أحمد العكام، استمع المحافظ من القائمين على المعرض إلى شرح عن مكوناته وأقسامه التي تتضمن صوراً للشهداء وتضحياتهم الباسلة وتنكيلهم بالأعداء من خلال الملاحم البطولية التي اجترحوها في مواجهة العدوان ومرتزقته.

وأشاد محافظ البيضاء بمستوى تنظيم المعرض الذي يتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد والذي يعبر عن الوفاء لدماء الشهداء وتضحياتهم.

وأشار إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد عرفاناً بما سطره الشهداء من تضحيات في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي .. مؤكداً السير على درب الشهداء وتقديم الغالي والنفيس حتى تحرير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

إلى ذلك زار محافظ البيضاء روضة الشهداء بمدينة رداع، وتم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، الذين قدّموا أرواحهم رخيصة فداءً للوطن وسيادته واستقلاله.

وأشاد محافظ البيضاء ببطولات الشهداء وتضحياتهم التي يستلهم الجميع منها الدروس والعبر في البذل والعطاء لمواجهة قوى العدوان .. داعيا إلى تضافر الجهود لرعاية أسر وذوي الشهداء تقديراً للتضحيات التي سطرها الشهداء في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة.