وصلت اليوم إلى محطة توليد وتحويل الكهرباء بمصنع اسمنت باجل المعدات والقطع اللازمة من الكابلات، والخلايا، والقواطع الاتوماتيكية، المخصصة لاستكمال تجهيز وربط المحطة بالكهرباء العمومية بالحديدة ، من هيئة كهرباء الريف بصنعاء، عبر فرعها بالمحافظة.

وأشاد وكيل المحافظة المساعد عامر مثنى عامر، بسرعة إستجابة الهيئة العامة لكهرباء الريف وفرعها في المحافظة.. منوها بحرص القيادة السياسية وسعيها الجاد نحو توفير خدمة الكهرباء لأبناء المحافظة الذين يعانون مرارة أجواء المناخ الحار.

فيما أوضح مدير فرع هيئة كهرباء الريف بالمحافظة المهندس نجيب عدلان، عزم هيئة كهرباء الريف تنفيذ توجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الاعلى لتوفير قطع الغيار والمعدات لتشغيل محطات الكهرباء في الحديدة بكامل قدراتها التوليدية.

وأكد أن وصول المعدات الى محطة توليد وتحويل الكهرباء بمصنع اسمنت باجل سيعزز من نقل التيار الكهربائي للمديرية والمحافظة بقدرة 15ميجا لسد الاحتياجات الضرورية والملحة لأبناء المحافظة التي تعاني من أجواء شديدة الحرارة.

وثمن اهتمام رئيس هيئة كهرباء الريف المهندس حسن الديلمي، وجهوده المبذولة لتوفير الاحتياجات اللازمة لتوليد الكهرباء.

بدوره ثمن مدير مديرية باجل عبد المنعم الرفاعي، جهود كافة الجهات المعنية في البحث عن الحلول المناسبة لتوليد الكهرباء من أجل تخفيف معاناة المواطنين لا سيما في ظل الصعوبات التي يفرضها العدوان والحصار.