بعث فخامة الأخ المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة العلامة حسين بن مجد الدين بن محمد منصور المؤيدي أحد كبار علماء اليمن إثر مرض عضال ألم به بعد حياة حافلة بالعلم والعمل في خدمة الوطن في مجال علوم الدين الإسلامي الحنيف.

وأشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى في برقية العزاء التي بعثها إلى نجل الفقيد وكيل محافظة صعدة محمد حسين مجد الدين المؤيدي وإخوانه وكافة أسرة الفقيد وآل المؤيدي وطلابه ومحبيه وأبناء محافظة صعدة والشعب اليمني والأمة الاسلامية عامة، بمناقب الفقيد المؤيدي حيث كان عالماً جليلاً زاهداً قضى عمره في خدمة الدين والعلم النافع، تخرج على يديه الكثير من طلاب العلم.

وأشار إلى أن العلامة حسين مجد الدين المؤيدي كان له دوراً فاعلاً في الحفاظ على الهوية الإسلامية من الانحراف بزيف الوهابية الدخيلة على اليمن والدين الإسلامي .. مؤكدا أن رحيله مثل خسارة فادحة على الوطن والدين والأمة الاسلامية بصورة عامة.

وعبر الرئيس المشاط عن بالغ العزاء وعميق المواساة لأبناء وأشقاء وأسرة وطلاب ومحبي الفقيد وكافة أبناء صعدة في هذا المصاب .. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

" إنا لله وإنآ إليه راجعون ".