تتوافد في هذه الأثناء حشود جماهيرية غفيرة إلى ساحة باب اليمن بالعاصمة صنعاء للمشاركة في المسيرة الجماهيرية الكبرى التي ستقام عصر اليوم السبت بمناسبة الذكرى الخامسة لثورة الـ21 من سبتمبر تحت شعار "حرية واستقلال".

ويتقاطر المحتشدون من مختلف مديريات أمانة العاصمة ومديريات محافظة صنعاء حاملين الأعلام الجمهورية اليمنية ولافتات الحرية المناهضة للسياسة الأمريكية في المنطقة وصورا لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

ودعت اللجنة المنظمة للفعاليات إلى الاحتشاد الجماهيري في الفعالية المركزية التي ستقام عصر اليوم السبت في ساحة باب اليمن بالعاصمة بمناسبة العيد الخامس لثورة 21 سبتمبر.

وشددت اللجنة بأهمية المشاركة الواسعة في هذه المسيرة للتأكيد على مضي الشعب اليمني قدما في معركة الحرية والاستقلال.

وازدانت شوارع العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات اليمنية الحرة بالأعلام اليمنية.

وتأتي الذكرى الخامسة لثورة الـ21 من سبتمبر وشعبنا اليمني يخوض معركة الحرية والاستقلال ضد قوى العدوان السعودي الأمريكي التي بدأت عدوانها بعد سته أشهر من الثورة في 26 مارس 2015 بهدف تفتيت اليمن وإبقاءه تحت وصايتها وهيمنها، وتحويله إلى كيانات تخضع لسيادتها.

وعلى الرغم من بشاعة الجرائم التي يرتكبها العدوان والحصار الاقتصادي الذي تسبب بتردي الأوضاع المعيشية في البلاد إلا أن الشعب اليمني وخلال خمس سنوات من عمر الثورة تمكن من التصدي والصمود في وجه أعتى وأقوى وأغنى دول العالم التي تقود العدوان ضد بلادنا، وها هي ضرباته المنكلة تصل إلى عمق دول العدوان ومراكزها الاستراتيجية.