شن طيران العدوان السعودي الأمريكي سلسلة غارات على مختلف محافظات الجمهورية خلال الـ 24 الساعة الماضية أدت إلى أضرار كبيرة في الممتلكات العامة والخاصة.

وأوضح مصدر أمني تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان استهدف بغارتين منطقة المبدعة بمديرية نهم وغارة على منطقة الحضرمي بمديرية سنحان، وغارة على قاعدة الديلمي وغارة أخرى على مزرعة بمنطقة العرة في مديرية همدان.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتان على هناجر المؤسسة الاقتصادية بمنطقة المداور في مديرية همدان، واستهدف بـ50 غارة مناطق متفرقة بمديرية نهم، كما استهدف طيران العدوان جسر عساج بمديرية نهم، ما أدى إلى تدميره بالكامل .

وذكر المصدر أن طيران العدوان استهدف بثلاث غارات مديرية نهم، كما استهدف بغارة منزل محمد أحمد الحجاجي الملاصق لحديقة ألعاب "فن سيتي" بمديرية السبعين، ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين وتضرر المنازل المجاورة، واستهدف طيران العدوان بخمس غارات شمال غرب المطار ، وغارة على منطقة النهدين بالعاصمة صنعاء.

وفي مدينة تعز لفت المصد إلى أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على جبل أومان، وعاود قصف الجبل بغارة مرة أخرى، كما شن غارة على منطقة عزان بمديرية ذباب .

وبين المصدر أن قصف صاروخي سعودي استهدف مناطق متفرقة بمديرية رازح ومديرية منبه الحدودية بمحافظة صعدة، كما استهدف طيران العدوان بسبع غارات مناطق آل غانم بمديرية باقم، وغارة على منطقة دهوان بمديرية رازح .

وفيما أشار المصد إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غارة على مديرية الشريجة بمحافظة لحج، أوضح أن طيران العدوان شن غارتين على مديرية عبس بحجة.

وفي محافظة الجوف شن طيران العدوان السعودي الامريكي غارة على مديرية الغيل، وعاود قصف المنطقة بغارتين، كما شن طيران العدوان أكثر من 10 غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب، واستهدف طيران العدوان بثلاثة غارات منطقة قيفة برداع محافظة البيضاء.