واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي والمنافقون استهداف المواطنين والممتلكات العامة والخاصة في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية .

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" إصابة امرأة وتدمير سيارة إثر استهداف منافقي العدوان لمنزل مواطن في منطقة غولة عاصم بمديرية نهم ، فيما تعرضت مديريات قطابر والظاهر وشدا ورازح بمحافظة صعدة لقصف صاروخي سعودي.

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن في محافظة صعدة أربع غارات على مديرية باقم وغارة على مديرية الظاهر وألقى قنابل عنقودية على منطقة المنزالة بالمديرية، وقنابل صوتية على مديريتي سحار ومجز.

وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي شن ثلاث غارات على تبة كلية الهندسة العسكرية بمديرية شعوب في أمانة العاصمة و خمس غارات على منطقة جربان في مديرية سنحان بمحافظة صنعاء وغارة على منطقة الجبانة بمحافظة الحديدة .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على شبكة الاتصالات في مديرية السوادية بمحافظة البيضاء وغارة على منزل أحد المواطنين في مديرية صرواح بمحافظة مأرب، كما شن غارتين على الشرفة في نجران وخمس غارات على الربوعة وآل صبحان في عسير وثلاث غارات على جبل الدود في جيزان.