هنأت قيادة محافظة صعدة والمجالس المحلية والتنفيذية بالمحافظة الشعب اليمني الصامد بمناسبة حلول العيد الـ 48 للاستقلال المجيد 30 نوفمبر .

وقالت قيادة المحافظة والمجالس المحلية والتنفيذية بالمحافظة في بيان صدر عنها ، تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الثلاثين من نوفمبر مناسبة عظيمة لشعب عظيم خاض ملاحم بطولية من أجل التحرر والاستقلال من الاستعمار البريطاني وتحقق له ذلك بعون الله وبسواعد رجال اليمن الأشداء" .. مشيراً إلى أن الشعب اليمني يحتفل بهذه المناسبة في مثل هذا اليوم من كل عام ..لافتاً إلى أن الاحتفال هذا العام سيكون مغايراً للأعوام السابقة .

وأضاف البيان أن شعبنا اليمني العظيم كما شمر عن سواعده وانتصر في الثلاثين من نوفمبر على الاستعمار البريطاني قادر بعون الله وبصموده وسواعد رجاله على التحرر من الاستعمار الجديد بقيادة جارة السوء السعودية وحلفائها ".. مشيراً إلى أنه قطعاً شوطاً كبيراً في هذا المجال .

وثمن البيان المواقف الرجولية والبطولية للجيش اليمني واللجان الشعبية في تصديهم لقوات الغزو ومرتزقة العدوان ..داعياً جميع فئات الشعب اليمني إلى مزيداً من التلاحم ورص الصفوف لطرد الغزاة ومرتزقتهم وتطهير الأرض اليمنية من دنسهم .